+ 45

ابحث عن أفضل فندق في بورت هاردي لمواعيدك، حسب السعر أو التفضيلات

قارن عروض Glen Lyon Inn عبر مئات المواقع، كل ذلك في مكان واحد

ابحث عن عرض مع إلغاء مجاني أو تقييمات ممتازة

قارن بين الغرف والأسعار

نقارن بين 100 موقع لنوفر لك أفضل عرض.logos
ليلة واحدة
تصفية حسب

جميع الضرائب والرسوم مشمولة

يتم فرز العروض الخاصة بنفس العقار حسب عدد من العوامل، بما في ذلك السعر وإيراداتنا المحتملة.اطّلع على طريقة عمل Skyscanner

بعد إعادة توجيهك إلى موقع الشريك، قد يتم حساب سعر الغرفة والضرائب والرسوم بشكل مختلف. وقد تكون اللغة والعملة مختلفتان أيضًا. لكن لا تقلق، لا توجد رسوم إضافية.

حقائق سريعة

تسجيل الوصول بدءًا من:
16:00
تسجيل المغادرة قبل:
11:00

وسائل الراحة

شبكة Wi-Fi
مطعم
منطقة خالية من التدخين
خدمة غسل الملابس
مصعد
بار

المزيد من المعلومات حول Glen Lyon Inn

Glen Lyon Inn

يقع مكان إقامة "Glen Lyon Inn" في بورت هاردي، على بعد 7.9 كم من محطة عبّارات Port Hardy، ويوفر مكان إقامةمقابل الشاطئ. يقدم مكان الإقامة مرافق مختلفة، مثل: حديقة ومطعم وبار. تشمل كل غرفة فناء مع إطلالة على الجبل وواي فاي مجاني.

التقييمات والمراجعات

النظافة4.1
الموقع4.3
الخدمة4.2
الغرف3.8
القيمة3.6
جودة النوم4.1

تقييمات المسافرين

تصفية حسب
تصنيف حسب
ذكرها المسافرون
زوجان

تاريخ التعليق: 23‏/05‏/2017

تاريخ الإقامة: مايو 2017

كمحطة لليلة

أقمت هنا لليلة واحدة كجزء من إجازة الكندية كما هو ملائم للتوقف. لم نكن نتوقع الكثير، ولكنني سُرِرْتُ بالمفاجأة. ترحاب دافئ عند القيام بإجراءات الدخول - في، كانت الغرفة رائعة ( 310 ) يطل على الميناء مع قمم الجبال عن بعد. يرحب بإرشاد الزائرين إلى، لا تتردد فى الإقامة هنا مرة أخرى إذا نجد أنفسنا في هذا الجزء من العالم مرة أخرى

تعليق الفندق

تاريخ التعليق: 28 يونيو

Thank you very much for staying with us.
زوجان

تاريخ التعليق: 18‏/07‏/2017

تاريخ الإقامة: يوليو 2017

جلين ليون Inn

رائع Inn. كان فريق العمل مريح للغاية، كانت الغرفة مريحة. كان الطعام جيد جدا. كما تطل على الميناء جيدة للغاية. موقع هذا الفندق رائع. (بجوار إلى قاعدة الطائرة المائية. )
غير ذلك

تاريخ التعليق: 13‏/01‏/2017

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2016

عيد الميلاد (الكريسماس مسار على الساحل الشمالي

أولا وقبل كل شيء، كان المكان الوحيد في المدينة في أعياد الكريسماس عندما عدنا من الساحل الشمالي المشي لمسافات طويلة. تبين أنه متعة حقيقية! غرفة واسعة لطيفة، ونظيفة للغاية، مع منظر مثالي.
مسافر برفقة العائلة

تاريخ التعليق: 17‏/12‏/2016

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016

فندق بسيط ملائم; إذا كنت مقيما فى الميناء هاردى

ذو موقع ملائم بين ميناء المدينة. كانت الغرف ومريحة بشكل معقول. الخدمة كانت مفيدة، لا سيما في الصباح الباكر و300 سيارة أجرة وملاحقة بالنسبة لنا عندما لم تصل في الوقت المناسب.
مسافر برفقة العائلة

تاريخ التعليق: 01‏/06‏/2025

Terrible Hotel and Bad Service

Very disappointed in this hotel. We had driven from Tofino to Port Hardy to be staged for a Sea Otter Trip in Port Alice (no accommodations for 1 night available there). After a very long, exhausting drive we just wanted a good nights rest. Pulling into the hotel I was immediately concerned by the fact it looked dilapidated. My 82 year old Mom and I got out of the car anxious to get checked in an use the restroom as it had been a long time since we’d seen any site of a restroom on the drive. An older lady was working the counter and we told her how tired we were and looked forward to being checked in. She took forever to get us checked in saying they had new computer equipment. She kept running my credit card over and over to do a pre-authorization hold. Finally she gave us the keys to our room on the 3rd floor. We took the elevator up and walked down the balcony to our room. The balcony felt like it could give-way and needs reinforcement - made us very nervous. Went to use the room keys and neither of them would work. I was furious. Had to walk back to the elevator, back to the lobby and told her that the keys didn’t work. No apology instead she says “Glad you came back - I need your credit card again - I accidentally charged you an extra $200 instead of a pre-authorization amount and need to redo it. “. She then ran a credit, so she says, and then a pre-authorization again. Then fooled around with the cards. At least 5 minutes passed as my mom was left standing on the 3rd floor waiting for my return. Again - no apologies about any of this. Finally back to the room and let us in. After we used the bathroom I inspected the room. I couldn’t figure out how to get the AC going as the room was very warm and stuffy from having sun baking on the window all day. I opened the glass slider to the balcony and noticed no screen so I couldn’t just leave it open to let the air in as there were bugs flying around in addition to birds / seagulls. I also stepped onto the balcony and it felt like it too was going to sink or give-way - very unstable. Definitely think someone needs to inspect that. I went back downstairs to inquire about how to get the AC working. The gal says “There is no AC”. I said “What? I didn’t see that mentioned. It is very warm”. She says “Open the window”. I said, “I didn’t but there is no screen and I don’t want the bugs and birds in the room”. She shrugged her shoulders and said “That’s Port Hardy”. Seriously? So rude. How about “I’m so sorry there was a misunderstanding about the AC.” At the very least. Would have been to offer to let us cancel the room free of charge so we could have gone elsewhere. The hotel is undergoing some renovations on the outside but it needs a TON of work and if you aren’t going to offer AC be sure to post that very clearly and add good screens to the glass sliding door so people can leave it open. Train your people on the new computer system and on how to treat customers properly so they will want to recommend and come back.

موقع جيد جدًا

4.3

6435 Hardy Bay Road، بورت هاردي، V0N 2P0، كندا|1.55 كم من وسط المدينة

10 أنشطة يمكن القيام بهافي محيط 2.55 كيلومتر

مطارفي محيط 9.57 كيلومتر

تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة

تسجيل الوصول بدءًا من:

16:00

تسجيل المغادرة قبل:

11:00

معلومات مفيدة

أسرّة إضافية

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة أسرّة إضافية.

سرير أطفال

يُرجى الاتصال بالفندق لمعرفة تفاصيل حول إضافة سرير أطفال.

معلومات مهمة مقدمة من الفندق
سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهناً بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة CAD 200 عند الوصول. سيتم تحصيل المبلغ عبر البطاقة الائتمانية. سيتم إعادة المبلغ إليك في غضون 7 أيام بعد المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل كامل عبر البطاقة الائتمانية، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة. يجب عند تسجيل الوصول إظهار إثبات ساري للهوية يحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان. ويرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية. يرجى ملاحظة انه لا يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة في الطابق الأول.

Glen Lyon Inn: الأسئلة الشائعة

نعم، يوجد مطعم في Glen Lyon Inn.
في Glen Lyon Inn يمكنك تسجيل الوصول في 16:00، وستحتاج إلى تسجيل المغادرة قبل 11:00.
لا، لا يوجد أي موقف سيارات متاح في Glen Lyon Inn. إذا كنت تبحث عن فندق يحتوي على مكان لإيقاف سيارتك، فما عليك سوى التصفية حسب العقارات التي تحتوي على "موقف سيارات" ضمن "وسائل الراحة" في نتائج البحث.
يبعد Glen Lyon Inn 1.6 كيلومتر من وسط مدينة بورت هاردي.
Glen Lyon Inn موجود في بورت هاردي في كندا، ويبعد 1.6 كيلومتر عن وسط مدينة بورت هاردي.